أخبار الرياضة من جورنال الحرية

اخر ألاخبار الرياضيه

بث مباشر أهم المباريات

غضب مدرب نادي الزمالك من لاعبيه عقب مباراة انبي

غضب مدرب نادي الزمالك من لاعبيه عقب مباراة انبي

غضب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، من لاعبيه عقب مباراة انبي التي أقيمت فى الجولة الأولى من كأس رابطة الأندية المحترفة والتى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال كارتيرون للاعبيه أن المستوى الذى قدموه كان فى أسوأ مشهد منذ انطلاقة الموسم، وعنف المدير الفني لاعبيه مؤكدا وجود بعض اللاعبين لم يقدموا حتى الآن ما يشفع لهم بالتواجد داخل الزمالك.

وقد رفض مسئولو الزمالك فكرة رحيل محمد عبد الغني مدافع الزمالك عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما تلقي اللاعب عرضا من أحد الأندية الكبرى في مصر وعرض من الدورى التركي.

كما تمسكت إدارة الزمالك ببقاء محمد عبد الغني خاصة أنه من اللاعبين المميزين في الدفاع بخلاف عدم إثارته أي أزمات خلال فترة تواجده في الزمالك وهو ما يجعل إدارة الزمالك تتمسك ببقاءه وعدم رحيله رغم الاغراءات المالية المقدمة للاعب.

ومن جانبه رفض محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك التفاوض مع بعض مندوبى الأندية الذين طلبوا التعاقد معه عن طريق بعض الوكلاء بداية من الموسم المقبل عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك نهاية الموسم الجارى.

وقد طلب أبو جبل من الأندية التى طلبت التعاقد معه الانتظار لحين وضوح الرؤية بالنسبة لموقف الزمالك من التجديد احتراما للنادى وجماهيره، وفضل أبو جبل أن يدخل فى مفاوضات جادة مع الأندية التى تلقى عروضا منها، خاصة من الدورى السعودى عقب انتهاء مفاوضات الزمالك سواء بالفشل أ و التجديد.


طباعة   البريد الإلكتروني

مقالات ذات صلة

المتوجدون الأن
عدد الزيارات
524442
Image

تواصل معنا

تحميل تطبيق جورنال الحرية

Image
Image