أخبار الرياضة من جورنال الحرية

اخر ألاخبار الرياضيه

بث مباشر أهم المباريات

بالصور :كاراتيه النادي المصري بالعين ينظم ممرا شرفيا لأبطال أولمبياد طوكيو العرب والمصريين.

بالصور :كاراتيه النادي المصري بالعين ينظم ممرا شرفيا لأبطال أولمبياد طوكيو العرب والمصريين.

نظم لاعبو فريق كاراتيه نادي جمهورية مصر العربية فرع العين بدولة الإمارات العربية المتحدة ممرا شرفيا للاحتفال بأبطال كاراتيه العرب من مصر والسعودية والأردن ، احتفالا بهذا الإنجاز العربي الكبير .

حيث حرصت إدارة النادي المصري على بث روح البطولة والنصر في نفوس اللاعبين خاصة من براعم النادي ، والذي يشارك في كل البطولات الرسمية لاتحاد الإمارات العربية المتحدة للكاراتيه ، ويتقلد لاعبوه المراكز الأولى في منافسات الاتحاد ، حيث يضم الفريق الذي يدربه الكابتن الدولي هاني الصواف نخبة من اللاعبين المصريين والعرب والأجانب والذي يتم إعدادهم بشكل احترافي لخوض غمار المنافسات الدولية .
الجدير بالذكر أن الكاراتيه المصري كان قد حقق منذ أيام إنجازا تاريخيا من خلال حصول فريال أشرف على ذهبية منافسات الكوميتيه سيدات ، وجيانا فاروق على برونزية الكوميتيه سيدات ، بينما حصد السعودي طارق حامدي على فضية الرجال ، عبد الرحمن المصاطفة من الأردن الشقيق على برونزية الرجال في منافسات الكاراتيه .
وفي نفس السياق أرسل رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد جاهين برقية تهنئة للاعبو المنتخب المصري وأبطال العرب عبر وسائل تواصل النادي بتحقيق الإنجاز التاريخي
من ناحيته أعرب عمرو النجار مقرر اللجنة الرياضية عضو مجلس الإدارة عن اهتمام النادي المصري بالبراعم وتجهيزهم وإعدادهم الإعداد الجيد لخوض منافسات دولة الإمارات الرسمية من خلال توفير كافة الإمكانيات للفريق .
وقد أعد محمد فوزي مقرر اللجنة الإعلامية بالنادي فيلما قصيرا يوثق لحظات متابعة براعم النادي لمباريات الأولمبياد الععالمي ، وظهرت فيه فرحتهم بحصول بطلة مصر فريال أشرف بالميدالية الذهبية ، وتفاعلهم مع مراسم تتويج البطلة وعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية في أول إنجاز تاريخي للكارتيه المصري والعربي .
لمشاهدة الفيديو :
https://youtu.be/oq4Djux_CPE

 


طباعة   البريد الإلكتروني

Author’s Posts

مقالات ذات صلة

المتوجدون الأن
عدد الزيارات
95226
Image

تواصل معنا

تحميل تطبيق جورنال الحرية

Image
Image
© 2021 /news.gornalalhuria.com. All Rights Reserved
Design & Developed by https://www.ARABWEB-EG.NET