فن

عاجل

ظهور ياسمين صبري مع عائلتها وأزمتها مع والدها

ظهور ياسمين صبري مع عائلتها وأزمتها مع والدها

 

بقلم /سلمي سمير سليمان. 

قامت الفنانة ياسمين صبري بنشر صورة عبر حسابها علي الإنستجرام. حيث ظهرت بإطلالة شتوية أثناء وقوفها بجانب طائرة مروحية للإستعداد لأخذ جولة في الولاية الأمريكية، كما ظهرت أيضا في صورة من داخل الطائرة. 

نشرت الفنانة ياسمين صبري استوري صورة لها هي وشقيقها علي إنستجرام. 

أيضا قامت والدة الفنانة المصرية بنشر صورة لها مع أفراد أسرتها حيث ظهرت في الصورة ياسمين صبري وشقيقتها نيرمين التى رزقت بمولودها الأول منذ أيام. ولم تكن تلك المرة الأولي التي ظهرت فيها الفنانة مع شقيقها أدم في جولة تجمعهما. حيث قامت بنشر أكثر من فيديو وصورة ظهرت فيها معة وأيضا مع شقيقها الثاني وذلك أثناء تواجدهما في أسبانيا. 

تسعي ياسمين صبري إلي تأكيد علاقتها الطيبة مع أسرتها وذلك من خلال ظهورها المتكرر. في المقابل ترفض الصلح مع والدها. 

وأكدت أنها لم تقم بخلق المشاكل مع والدها وتحاول تجنبه لعدم الحديث عنه حيث أنها لم تعلق علي الإساءة الموجهة لها منة حتي لاتزيد الأزمة بينهم. 

كانت علاقة ياسمين صبري بوالدها غير مستقرة حيث قام والد الفنانة بهجوم عنيف عليها وإتهمها إتهامات سيئة. في تصريحاتها الأخيرة. 

حيث أنها أوضحت أنها نشأت في بيئة بسيطة ولم تحصل علي كل ماتريدة 

قام والد ياسمين صبري بنشر صورة عبر حسابة علي فيس بوك لمدرسة ياسمين معلقاً "دي كانت مدرسة بناتي إلي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدرسة عربية وعاشت حياة بائسة فقيرة وأن كل ماوصلت إلية كان بمجهودها! هو الكدب قائلا في حد يوصل للدرجة دي متعجباً". 

حيث أضاف أن مفهومة عن الكدب أن تدعي بنت فقيرة بغنائها وأن والدها وزيرا وهوا عامل بسيط وأنها درست في مدارس أجنبية وعاشت في سراية وتقول أنها من عائلة كبيرة. وهذا يكون مبرر للكذب!. 

وذكر أن ياسمين صبري كانت ترتدي ملابسها من باريس الذي كان يحضرها إليها وكان ليدها شغالة فيليبينية وكانت في أرقي المدارس في الإسكندرية مدرسة" EGC"وعاشت في فيلا بها صالة ألعاب وحمام سباحة أيضاً.


طباعة   البريد الإلكتروني

مقالات ذات صلة

المتوجدون الأن
عدد الزيارات
524525
Image

تواصل معنا

تحميل تطبيق جورنال الحرية

Image
Image