All Stories

إسرائيل تتأهب على حدود لبنان

في ظل أزمة لبنان السياسية و الاقتصادية إسرائيل تصرح بأنهم لن يقبلوا بإطلاق أي صاروخ على أراضيها بغض النظر عن من يطلق الصواريخ

وقد أصدر في وقت سابق تصريح من "بيني غانتس" وزير الدفاع الإسرائيلي بأن أوضاع لبنان سيئة و بإمكان تل أبيب جعلها أسوء مما هي عليه

و قد وجه بيني غانتس تحذير لمليشيات حزب الله و إلى الحكومة اللبنانية بأنه يجب عليهم الحفاظ على الهدوء في المنطقة

و رغم الهدوء الحالي بين حدود لبنان و إيران إلا أن الإعلام الإسرائيلي أصدر بيان بأن حالة التأهب ماذالت على أتم الاستعداد لأي تطورات في المنطقة

إسرائيل تتأهب على حدود لبنان

نداء لعودة مركز شرطة كرداسة

   فخامة رئيس الجمهورية

▪️دولة رئيس مجلس الوزراء

▪️معالي اللواء وزير الداخلية

▪️السيد اللواء مدير أمن الجيزة

▪️السيد اللواء مأمور مركز كرداسة

تواكباً مع القرار الحكيم للقيادة السياسية أمس - ولأول مرة منذ سنوات - بإلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء الجمهورية ، ايمانا منها بأن مصر أصبحت واحة للأمن والاستقرار في المنطقة ، ومما سيكون له مردود إيجابي في القريب العاجل علي كافة الأصعدة سواء محليا أو خارجيا بتشجيع جذب الإستثمارات الأجنبية في مصر .

لذا فإن شباب وأهالي وعائلات قري مركز ومدينة كرداسة يناشدون سيادتكم وكافة أجهزة الدولة لضرورة عودة مركز شرطة كرداسة للعمل في نطاق بلاد المركز ( بدلا من عمله بمقره الحالي أمام القرية الذكيه علي طريق مصر اسكندرية الصحراوي ) وذلك لتوفير مزيد من الأمن بالمنطقة، فضلا عن تسهيل تقديم خدمات الأحوال المدنية للمواطنين وخاصة من السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه .

وبهذه المناسبة نتذكر مقولة الشهيد اللواء / محمد جبر خليل - ابن اطفيح ومأمور مركز كرداسة وقتئذ ( ... اللي بيضربونا دول أكيد مش أهالي كرداسة ) والذي وَثَّقَته أحداث مسلسل "الإختيار ٢" في شهر رمضان الماضي ، وكل الإجلال والتقدير لشهداء الشرطة الأبطال ضحية أحداث مركز شرطة كرداسة رحمة الله عليهم جميعا والهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

ولأن الأمر في يد القضاء المصري الشامخ والقصاص العادل بيد الْمَوْلَى عَزَّ وَجَلَّ ، فإنه لا مجال للتعليق علي تلك الأحداث والتي يتبرأ منها أهالي كرداسة المخلصين ويؤكدون تأييدهم لقرارات القيادة السياسية ثقة منهم في مستقبل أفضل وبناء الجمهورية الجديدة والله الموفق والمستعان .

نداء لعودة مركز شرطة كرداسة

بسمة وهبة وابنتها ينجو من حادث حريق بالساحل الشمالي

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة تعرضها لحادث حرق مركبها خلال تواجدها وابنتها خديجة فى مارينا بالساحل الشمالى، من خلال نشر فيديو تستغيث به لإنقاذها، حتى ذهبت صديقتها وزوجها لانتشالهم من المركب المحترق وعودتهم للمنزل مرة أخرى.

فقالت بسمة، فى فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام: "يا جماعة أى حد عنده مركب فى مارينا 5 من أصحابي، ممكن يتصل بيا لأن المركب عطلانه بيا أنا وخديجة، وتقريبا مولعة من تحت وإحنا فى نص البحيرة ومش عارفه أعمل ايه.. اللى ساكن حواليا من أصحابى يتصل بيا، مفيش قلق ومفيش حاجة والوضع مش خطير ولو حصل حاجة هنط فى المياه، بس فيه حاجة مولعة فى المركب وفيه ريحة شياط".

وذكرت بسمة قصة إنقاذها، قائلة: "الحمد لله والشكر لله، إحنا كويسين أنا وخديجة، والحمد لله بعد أول 3 ثوانى من نزول الفيديو، كانت دينا صحبتى وجوزها شافوه، وتواصلنا والحمد لله جينا البيت بمركب تانى خديتنا، وشكرا لكل الناس اللى تواصلت وكل الناس اللى ساعدت، وشكرا لكل الناس اللى سألت وإحنا بخير وربنا نجانا".

 

 

 

 

بسمة وهبة وابنتها ينجو من حادث حريق بالساحل الشمالي
المتوجدون الأن
عدد الزيارات
524377
Image

تواصل معنا

تحميل تطبيق جورنال الحرية

Image
Image