اخبار الحوادث

All Stories

من قتل وائل الابراشي؟

 

أكد الدكتور خالد منتصر الصديق المقرب وصديق العمر للأعلامي الراحل وائل الابراشي تصريحات ناريه بالمستندات منذ قليل تأكد كلام زوجة الراحل وائل الابراشي بأن زوجها مات مقتولاً. حيث نشر علي حسابه الشخصي فيسبوك بالأدلة والمستندات ما يفيد ذلك .

إليكم ما تم تداوله علي لسان الدكتور خالد منتصر. 

من الذي قتل الأبراشي؟

 

إنتظرت حتى هدأ بركان الحزن قليلاً على الصديق وائل الأبراشي لكي أكتب عما حدث في بداية علاجه من الكورونا، والذي أعتبره جريمة طبية مكتملة الأركان وليس كما قالت زوجته الفاضلة مجرد خطأ طبي،وللأسف خدع فيها المرحوم وائل نفسه كما يخدع الكثيرون حتى اليوم في كثير من الأطباء الذين يغسلون أدمغة الناس من خلال الإستضافات في البرامج الطبية المتروكة بلاضابط ولارابط ، لجأ وائل إلى دكتور ش وهو طبيب كبد وجهاز هضمي بناء على نصيحة صديق ، الطبيب هون عليه الأمر وقال إن لديه أقراصاً سحرية إكتشفها تشفي أخطر كوفيد في أسبوع ،وأقنعه بأن يعالج في المنزل حتى لايتسرب الإختراع العجيب وإن المستشفى مش حتقدر تعمل له حاجة زيادة ، وكتب أعجب روشتة في تاريخ الطب( مرفقة في الصور) ، جرعة كورونا قرص كبير وقرص صغير يومياً !!!إسمها ايه الجرعة ؟؟ مالهاش إسم فهي إختراع سري لايعرفه إلا الدكتور شين العبقري!!! بدأت الحالة في التدهور ،وبدأت الأرقام تصعد بجنون دلالة على الالتهاب المدمر للرئتين وبداية عاصفة السيتوكين التي ستكون نهايتها إن لم نسارع بإدخاله المستشفى ، أصر طبيب الهضم على عدم الاستعانة بطبيب الصدرية وأصر على الاستمرار في علاجه العبثي المزيف ،برغم أن أرقام ال

C reactive protein و 244

2459 الferritin 

 779و LDH

 

وصلت إلى معدلات مرعبة من الإرتفاع مما يدل على أن الفشل التنفسي الكامل من الالتهاب والتليف قادم لامحالة ،واصل الطبيب شين طمأنته وبإن ده شئ عادي ،وظل وائل أسبوعاً على تلك الحالة إلى أن إكتشف أنه وقع ضحية نصب ،وتواصل مع أساتذة الصدرية ، وتم نقله علي الفور لمستشفى الشيخ زايد بنسبة فشل رئوي وتليف تضاربت الاراء مابين ٦٠٪؜ إلى ٩٠٪؜ !!!

كارثة 

لم يكن يرد على التليفونات برغم أنه كان يحدثني في أي متاعب طبية تحدث له ولأسرته ،لكنه القدر، إكتشفت تلك الكارثة بعد دخوله المستشفى حاول الأطباء بجهد عظيم مع أساتذة الصدر المحترمين لمدة سنة أن يصلحوا آثار الجريمة البشعة التي إقترفها هذا الطبيب عاشق الشو الذي بلاقلب وبلاعلم وبلاضمير للأسف.

هذه هي القصة الدامية لخداع حدث ومازال يحدث كل يوم ولابد من تدخل الدولة لإنقاذ طابور الضحايا الجدد الذين يقعون في مصيدة الإعلان الطبي والكباريهات الطبية التي أصبحت تخدع البسطاء والنخبة ..الغلابة والنجوم…الجميع وقع ويقع في الفخ ومازالوا ينتظرون طوق النجاة .

Previous Next

حادث مروع بدمياط طريق بورسعيد

حادث مروع علي طريق دمياط بورسعيد 

 

 

 

شهد طريق دمياط- بورسعيد وقوع حادث تصادم نتيجة للشبورة المائية الكثيفة، حيث اصتدمت سيارة نقل ثقيل بعدد من السيارات الأجرة والملاكي اثتاء توقفهم للانتظار نتيجة للشبورة الكثيفة وحزب الرؤية .

 

انتقلت الأجهزة الأمنية قبل قليل، إلى طريق (دمياط - بورسعيد)، لفحص بلاغ حول حادث تصادم نتيجة الشبورة المائية الكثيفة. 

 

وتبيَّن بالفحص المبدئي، اصطدام سيارة نقل ثقيل (مقطورة ) بعدد من السيارات الأجرة والملاكي أثناء توقفهم لانتظار زوال الشبورة المائية الكثيفة التي تسببت في حجب الرؤية في الساعات الأولى من الصباح.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بدمياط، بلاغًا بوقوع حادث تصادم على طريق دمياط بورسعيد، وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية والمرورية لمكان الحادث مدعومة بسيارات الإسعاف.

 

وتبيَّن أن الحادث أسفر عن إصابة أحد قائدي السيارات وتم نقله للمستشفى، كما تم تحطم عدد ٦ سيارات ملاكي وأجره، وتم إغلاق الطريق لرفع آثار الحادث، وتحرر المحضر اللازم وأُخطرت النيابة لمباشرة الحادث للتحقيقات، وتم التحفظ على قائد السيارة المتسببة في الحادث، وجار العرض على النيابة.

مصرع فتاة بسبب رفضها للزواج

اهتزت الأردن خلال الساعات الماضية علي وقوع جريمة قتل شنعاء راحت ضحيتها فتاة سورية تدعي مريم قتلت علي يد شاب أردني بأبشع طريقة . 

 

تبلغ مريم من العمر 27 سنة سورية الأصل تقيم في الأردن و تعمل في صالون للحلاقة و التجميل تم العثور على جثتها ممزقة قرب محطة الحافلات في حي الأشرفية بالعاصمة عمان.

 

تقدم شاب أردني عامل بإحدى المطاعم في الأردن للزواج من الضحية مريم وطلب يدها و لكنها رفضته فلم ييأس الشاب و ظل يلح علي الضحية مرارا و تكرارا ولكن كان يتلقي نفس الرد بالرفض . 

 

قام الشاب بتهديد مريم بأنه سيقتلها اذا استمرت علي موقفها بالرفض ، فقامت مريم بالابلاغ عنه ولكن تم تجاهل شكواها . 

 

لم يتقبل الشاب فكرة الرفض من الفتاة التي أحبها فقرر تنفيذ تهديده و القضاء علي الفتاة بأبشع بطريقة . 

 

ظل القاتل يراقبها و يتتبع خطواتها إلى أن تهجم عليها في حي الأشرفية بالعاصمة عمان وطعنها 15 طعنة في الرقبة والظهر والصدر وتركها تسبح في دمائها وفر هاربا إلى وجهة مجهولة، وفارقت هي الحياة في نفس المكان .

 

وبعد العثور علي جثة الشابة مريم نجحت مصالح الأمن في معرفة القاتل و تحديد مكان تواجده و تبين ان له سوابق عديدة تتعلق بالسب و حمل السلاح و الإيذاء . 

 

أثارت هذه الجريمة غضب العالم العربي وخاصة الشوارع السورية و الأردنية كما شنت علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل "الفيسبوك " و " تويتر " حملة قوية مطالبين بتنفيذ أقسى وأشد العقوبات على قاتل مريم السورية، ليكون عبرة لغيره .

القضاء ينتصر لمربى الأجيال بحكم حبس ولى أمر سنتين: صفع المدرس على وجهه

أمر المستشار محمد سلمان رئيس محكمة جنح بلقاس بحبس ولى أمر تعدى على معلم أثناء عمله سنتين مع الشغل وكفالة ٣ آلاف جنيه وتعويض مدنى مؤقت ١٥ الف وواحد جنيه .. فى حكم عاجل ورادع انتصر به القضاء لمربى الأجيال. شكرا للقضاء المصرى . وتحية لكل معلم يعمل فى هذه الظروف الصعبة

القضاء ينتصر لمربى الأجيال بحكم حبس ولى أمر سنتين: صفع المدرس على وجهه

انقلاب سيارة بها خمس أشخاص في بورسعيد

في حوالي الساعة الرابعة عصراً تلقت شرطة نجدة بورسعيد بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي في شارع طرح البحر أمام قرية النورس
و سرعان ما استجابة النجدة و رجال الإسعاف و المرور لموقع الحادث لعمل كافة الإجراءات المتبعة في تلك المواقف للسيطرة على الموقف قدر المستطاع
و عند سؤال شهود العيان تبين أن السيارة كان بها خمس أشخاص و أثناء سيرها انفجرت إحدى إطارات السيارة مما أدى إلى فقدان قائد السيارة السيطرة  و سرعان ما انقلبت  السيارة على جانبها الأيسر و سرعان ما توجه رجال المرور لابعاد السيارة عن الطريق لكي لا تتعطل حركه السير وأسرف الحادث علي إصابة اثنين منهم وهم في العشرين من عمرهم الأول يوسف محمد المغربي و الثاني إسلام أحمد المجيدي و الثلاثة الباقيين بهم بعض الكدمات و عند سؤال المسعفين عن التشخيص المبدئي للحالة الصحية للأول و الثاني قالو لا يوجد حالات حرجه و أضافوا أنه سيتم نقل المصابين لمستشفى السلام ( الأميري سابقا ) لإجراء اللازم

Previous Next

النيابة العامة المصرية تأمر بحبس متهم احتياطيا على ذمة ارتكابه واقعة قتل بحلوان

أمرت النيابة العامة المصرية بحبس متهم مصري يحمل الجنسية الأسترالية أربعة أيام أحتياطيا عقب ملاحقته قضائيا و إلقاء القبض عليه بدولة الإمارات العربية ؛ لأتهامه بأرتكاب واقعة قتل مجني عليها داخل وحدة سكنية بحلوان ، ووضعة النار بالوحدة ، و ذلك بعد ما تمكنت من ملاحقته قضائيا عقب فراره خارج البلاد بأمر ضبط دولي أصدرته جرى تنفيذه بالقاء القبض عليه بإمارة دبي و تسليمه للسلطات المصرية.

حيث كانت النيابة العامة قد أبلغت في الرابع من شهر نوفمبر الجاري باندلاع حريق في وحدة سكنية بمنطقة حلوان ، و أفاد مالكها بأن المتهم أخبره بتوجهه للوحدة يوم الحادث ، ثم خلال تنظيف الوحدة بمعرفة شقيق ماكها عثر على جثمان المجني عليها بها ، و هي مصرية تحمل الجنسية الأسترالية ، و أوضح أنها و المتهم كانا يقيمان بها و أن الأخير أبلغه يوم الواقعة باندلاع الحريق و تواجد المجني عليها داخل الوحدة ، و قد أسفرت تحريات الشرطة عن أرتكاب المتهم الواقعة يقتله المجني عليها داخل الوحدة ، ثم وضعة النيران فيها و فراره هاربا.

و بانتقال النيابه العامة لمعاينة الوحدة تبينت ما بها من آثار حريق ، و ناظرت جثمان المجني عليها فيها ، فشاهدت ما بها من إصابات و جروح ، و خلال المعاينة عثر على قارورة تحوي على مادة معجلة للأشتعال و قطعة من القماش ملوثة بآثار دموية فتحفظت عليهما النيابة العامة لفحصهما ، و بمشاهدة النيابة العامة تسجيلات آلة مراقبة مثبتة بمحيط العقار محل الواقعة شاهدت دخول المتهم و المجني عليها إليه ثم خروج المتهم وحده خلال وقوع الحادث .

و بسؤال النيابة العامة شهودا من الجيران بالعقار و العقارات المجاورة له تواترت اقوالهم على سماعهم استغاثات المتهم عقب اندلاع الحريق بالوحدة ، لعدم تمكنه آنذاك من فتح باب العقار ، ثم اختفائه بعد إنقاذه ، و ادلى مالك الوحدة و شقيقه بذات مضمون أقوالهم بالبلاغ مؤكدين أن المتهم صديقهما، و دائم التردد و صديقته - المجني عليها – على الوحدة للأقامة فيها منذ فترة

و اذا اصدرت النيابة العامة قرارا بضبط المتهم عقب تحديد بياناته من مصلحة الأحوال المدنية تبين مغادرته البلاد يوم وقوع الحادث الى دولة الأمارات ، فاصدرت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام أمرا بالقاء القبض عليه دوليا ، و بالتنسيق بين إدارة الشرطة الجنائية الدولية و العربية ( إنتربول القاهرة ) و السلطات الأمراتية ألقي القبض عليه في إمارة دبي ، و سلم مساء يوم الحادي عشر من الشهر الجاري للسلطات المصرية بميناء القاهرة الجوي ، حيث استجوبته النيابة العامة فيما هو منسوب إليه فأقر بارتكابه الواقعة و قتله المجني عليها داخل الوحدة على إثر مشادة بينهما ، ثم وضعه النار بها ، و فراره عقب ذلك ، و أجرى محاكاة لكيفية ارتكابه الواقعة خلال معاينة تصويرية باشرتها النيابة العامة .

و على ذلك أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات ، و جار استكمالها.

النيابة العامة المصرية تأمر بحبس متهم احتياطيا على ذمة ارتكابه واقعة قتل بحلوان

وفاة معلم وهو يشرح لطلابه

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على مدرسة سيلا الابتدائية بمحافظة الفيوم، بعد وفاة مدرس أمام أعين طلابه أثناء شرح الدرس المقرر على السبورة. كان يقف المدرس مؤديًا واجبه الوظيفي، وبينما شعر بغصه في قلبه توقف عن الكتابة على السبورة والشرح، وأخذ يمسك صدره ويفتح أزرار القميص ليستطيع أخذ نفسه وفي لحظات سقط فجأة على الأرض لافظًا أنفاسه الأخيرة. حالة منن الهلع والصدمة انتابت الطلاب الذين سارعوا بالإستغاثة بالمدرسين ومدير المدرسة لإنقاذ المعلم، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، وطلبوا سيارة الإسعاف لنقله إلى أقرب مستشفى، لكن قدر الله كان قد نفذ وأخبرهم رجال الإسعاف بأنه توفى. المُعلم فوزي رمضان صديق، الذي شهد له الجميع بحسن الخلق والالتزام الوظيفي، رحل في لحظات تاركًا صدمة وحزن بين الجميع في مدرسته وأهالي قريته. نسألكم الدعاء للمعلم الفاضل

وفاة معلم وهو يشرح لطلابه

قطار يقسم فتاة نصفين بمحطة شربين بمحافظة الدقهلية.

دُهست فتاة في العشرينات أسفل عجلات القطار داخل محطة شربين في محافظة الدقهلية. 

فتاة تسمي فاطمة خالد يحي عبدالحميد تبلغ من العمر 23سنة من قرية السنطة التابعة لمركز طنطا محافظة الغربية. 

قِيل بأنها كانت ذاهبة للاحتفال مع صديقتها بحفل زفافها وخلال ركوبها للقطار قد حدث خلل في توازنها وسقطت أسفل عجلات القطار في وسط ذهول وذعر الجميع وفصل جسدها نصفين وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية. 

فاطمة بدلا من ان تتوجة للزفاف وتحتفل مع صديقتها ذهبت لربها الكريم.

المتوجدون الأن
عدد الزيارات
200423
Image

تواصل معنا

تحميل تطبيق جورنال الحرية

Image
Image