تعرف علي سعر انتقال محمد الننى إلى مارسيليا

مكتب جورنال الحرية

كشف موقع “footmarseille” الفرنسى، عن القيمة المالية المتوقعة لصفقة إنتقال اللاعب المصري محمد الننى المحترف فى نادى أرسنال الإنجليزي لصفوف مارسيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع أن صفقة التعاقد مع محمد الننى قد تكلف خزينة نادي مارسيليا 10 ملايين يورو، مشيرة إلى أن الإدارة تسابق الزمن لتعويض رحيل الكاميروني زامبو أنجوسيا إلى فولهام الإنجليزى بضم اللاعب المصرى.

وأضاف أن محمد الننى الذى ينتهى تعاقده مع أرسنال فى عام 2022، يبدو أن الوقت قد حان لرحيله عن النادي اللندنى، فى ظل تضاءل حظوظه بالمشاركة في مباريات أرسنال هذا الموسم.

يذكر أن  موقع “maxifoot“، الفرنسى ذكر في وقت سابق، أن أندونى زوبيزاريتا المدير الرياضى لنادى مارسيليا يترقب الموقف النهائى للنجم المصرى محمد الننى مع نادى أرسنال سواء بالبقاء أو الرحيل، قبل أن الدخول فى مفاوضات مع مسئولى النادى اللندنى.

وكان أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى كشف فى وقت سابق، عن عدم نيته الاستغناء عن محمد الننى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، علمًا بأن “الفرعون المصري” اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة أرسنال ومانشستر سيتى التي أقيمت مساء الاحد الماضى ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، وانتهت بفوز مانشستر سيتى بهدفين دون مقابل.

وأغلقت سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا فى تمام الساعة السادسة من مساء الخميس الماضى، وذلك للمرة الأولى بعدما كانت فى السنوات الماضية تنتهى فى يوم 31 أغسطس.

وستكون الأندية الإنجليزية قادرة فقط على بيع لاعبيها لأندية خارج الدورى الإنجليزى حتى نهاية الشهر الحالى، ويحق لأندية “البريميرليج” فقط التعاقد مع لاعبين انتهت عقودهم.

شارك هذا المقال:

جميع الحقوق محفوظة لموقع جورنال الحرية

تصميم وتطوير شركة Creative In Design