الكشف عن الحالة الصحية لمرتضى منصور بعد سقوطه مغشيا عليه

كتب / سيد الشنتورى

كشف مرتضى منصور ، تفاصيل حالته الصحية بعد سقوطه مغشيا عليه الأحد الماضي أمام باب منزله، مضيفا أنه دخل إلى العناية المركزة بعد إصابته بمرضي السكر والضغط.
وقال مرتضى، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك“في بيان مطول الحمد لله الحمد لله والشكر لله سبحانه وتعالي لوقوفه بجانبي طوال مسيرة حياتي وخاصة منذ أكتوبر الماضي 2020 الشكر لله على ابتلائي بالمرض فانا راضي بقضاء الله.
– وفي يوم الأحد الماضي الموافق 4 ابريل 2021 أثناء توجهي لحضور الجلسة الخاصة بالدعوي المقامة مني ضد رئيس اللجنة الأولمبية ووزير الشباب والرياضة لإلغاء قرار عزلي لمدة 4 سنوات وأمام باب شقتي سقط مغشياً عليّ ولم أشعر بشيء سوي أنني علمت بعد ذلك بأن قرار الأستاذ الدكتور طارق يوسف الذي أبلغته أسرتي فوراً بما حدث لي لابد أن أدخل العناية المركزة فوراً وبعد إطلاعه على التحاليل تبين أن نسبة السكر في الدم قد وصل إلى 550 والتراكمي 15 وضغطي أصبح 220/125 مع أنني لست مريضاً بالسكر أو بالضغط من قبل والكارثة وأن جسدي بالكامل لا يوجد به نقطة مياه بعد أن إصابتي بالجفاف .
– كل الشكر لله سبحانه وتعالي و كل الشكر للدكتور طارق يوسف والمساعدة الخاصة به السيدة صابرين علي اللذان لم يتركاني لحظة واحدة أثناء هذه الأزمة الصحية العنيفة وكان معهما أسرتي التي لها أيضا كل الشكر بدأً من زوجتي ونـجلتي أميرة ونـجليّ أحمد وأمير مروراً بزوجتهما إيمان وجاسمين ومعهم أولادهما وبناتهما أحفادي فالكل ظل في رعايتي بعد الله سبحانه وتعالي ليلاً ونهاراً حتى اليوم.


وتم إيقاف مرتضى منصور عن منصبه في الزمالك بقرار من وزير الشباب والرياضة بسبب وجود مخالفات إدارية لمجلسه أدت إلى صدور قرار بإيقاف مجلس الإدارة وتحويل المخالفات إلى النيابة العامة، إلى جانب تشكيل لجنة جديدة لإدارة النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة لحين انتهاء التحقيقات.

شارك هذا المقال:

جميع الحقوق محفوظة لموقع جورنال الحرية

تصميم وتطوير شركة Creative In Design