مُعلمة مصرية تُحقق للكويت المركز الأول على مستوى العالم في مسابقة Microsoft “تحدي التكنولوجيا” .

جورنال الحرية /دولة الكويت
كتب علي البطل

حصدت دولة الكويت ممثلة في وزارة التربية قبل أمس الأربعاء الموافق 24 مارس 2021 إحدى أهم المسابقات الدولية وهي “مايكروسوفت تحدي التكنولوجيا” والتي نظمتها شركة مايكروسوفت العالمية .

وبهذه المناسبة ، هنأ وزير التربية الدكتور علي المضف معلمة اللغة الإنجليزية في مدرسة القبلية المتوسطة بنات ‏والتابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية “أماني محمد رسمي فراج” لحصولها على المركز الأول في المسابقة على مستوى العالم .

وثمن الدكتور علي المضف الجهود المبذولة من جميع الفرق العاملة في المسابقة خلال الفترة الماضية ، مشيراً إلى أن حصول الكويت على المركز الأول في هذه المسابقة التي تنظمها ‏كبرى الشركات العالمية يدفع وزارة التربية للتطلع في الاستمرار وحصد المراكز المتقدمة من خلال مشاركتها الفعالة في المسابقات الدولية، أكد وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد أن فوز مدربة تكنوسوفت المعلمة “أماني محمد رسمي فراج” جاء من بين 440 معلماً مشاركاً في المسابقة من ‏مختلف دول العالم وهذا يضاف إلى سلسلة الانجازات التي تحققها الوزارة في ميدان التعليم والتكنولوجيا .
وأوضح المقصيد أن مدربة تكنوسوفت للمرحلة الثالثة أ.اماني قد شاركت بمشروع تحت مسمى “يدا واحدة ضد التنمر الالكتروني” ، وقد وظفت فيه تطبيقات (Office365) التي تم تدريب المعلمين العاملين في ‏وزارة التربية عليها في مشروع تكنوسوفت .

شارك هذا المقال:

جميع الحقوق محفوظة لموقع جورنال الحرية

تصميم وتطوير شركة Creative In Design