” الشركة الأهلية للدفع الالكتروني “إكسبريس تبدأ تقديم خدماتها مع كبرى المؤسسات والنوادي والنقابات

أعلن الأستاذ الدكتور ،السيد عوض ، رئيس مجلس إدارة الشركة الأهلية للدفع الإلكتروني إكسبريس، عن بدء تقديم الشركة خدماتها الإلكترونية في مصر وذلك بتوقيع بروتوكول تعاون بين الشركة وبين نقابة الصيادلة بالإسكندرية والذي يمثلها الدكتور محمد أنسى الشافعى ،نقيب الصيادلة. ونقابة الصيادلة بالقليوبية و القاهرة.

وقد حضر التوقيع د. تامر الطحان أمين عام النقابة و د. محمدآصف ،أمين صندوق مساعد النقابة، وحضر من شركة إكسبريس ومن نجوم النادي الأهلي الكابتن عبد العزيز عبد الشافي نائب رئيس مجلس الإدارة، والكابتن فتحي مبروك عضو مجلس الإدارة ومدير التسويق بالشركة، ومن إدارة الشركة المهندس عمرو الصوابي نائب رئيس مجلس الإدارة والدكتور محمد حسين والأستاذ منصور الشرشابي.

يأتي ذلك ضمن مساعي النقابة المستمرة لتسهيل الخدمات على السادة الصيادلة سواء من خلال النقابة المتنقلة التي تصل للسادة الصيادلة لتقديم خدماتها لهم في أماكن عملهم الحكومية والتي لم تتوقف رغم جائحة كورونا، بالإضافة للعديد من مقرات النقابة الدائمة والمؤقتة المنتشرة علي مستوى المحافظة في سموحة، العجمي، كلية الصيدلة، المقر العلمي بمحطة الرمل، المقرات المؤقتة في المنتزة، برج العرب، كما تسعي النقابة لتقديم خدمات إلكترونية تلبي احتياجات السادة الصيادلة في هذه المرحلة.

كما تمت لقاءات بنادي السكة الحديد بضيافة الدكتور محمد عيد رئيس مجلس الإدارة وعديد من الشخصيات الهامة.

وفي هذا الاسبوع سوف يتم التوقيع مع الجهات الاتية
نقابة اطباء القليوبية
نقابة اطباء اسنان القليوبية
نقابة الاطباء البيطريين القليوبية
نقابة صيادلة الشرقية
مجمع صناعات الالمونيوم بنجع حمادي

ويذكر أن الشركة الأهلية للدفع الإلكتروني (إكسبريس) هي شركة مساهمة مصرية تعمل علي تطبيق رؤية الدولة المصرية 2030 نحو التحول الرقمي عن طريق الدفع الإلكتروني والشمول المالي من خلال مجموعة من الخدمات التي تهم الزملاء من مثل : سداد رسوم إلكترونية بواسطة وسائل الدفع الإلكتروني والتي تشمل (بطاقات الإئتمان وشركات السداد ومحافظ المحمول) من خلال ماكينات( P. O S) إكسبريس والتي سوف يتم نشرها في ربوع مصر.

وبدأ العمل وفقا لهذا البروتوكول ابتداء من الأول من يناير 2021 وسيتم الإعلان عن إجراءات بدء الخدمات الإلكترونية خلال أيام.

شارك هذا المقال:

جميع الحقوق محفوظة لموقع جورنال الحرية

تصميم وتطوير شركة Creative In Design