في ثاني أيام ماراثون جولة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب.. محافظ الشرقية يُشيد بمشاركة العاملين بالإدارات المختلفة بنطاق المحافظة فى العُرس الإنتخابى لجولة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب2020

جورنال الحرية- مصر
كتبت : هند عادل

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المشاركة في الإنتخابات البرلمانية يعد واجباً وطنياً وحقاً من حقوق الإنسان يتطلب مشاركة الجميع وتأكيداً على الإلتزام بالنهج الديمقراطي الذي تشهده البلاد و الحرص على إتاحه المجال للمشاركة الشعبية فى صنع القرار.

أشاد محافظ الشرقية بوعى العاملين بمحافظة الشرقية لمشاركتهم بالإدلاء بأصواتهم وإختيار من يمثلهم بشفافية وإرادة حرة .

أضاف المحافظ قائلاً (أصواتكم أمانة فى أعناقكم فأدوا الأمانة ولا تتهاونوا ).

فى هذا الإطار شهدت لجان الإنتخاب تواجد حشد كبير من العاملين بمحافظة الشرقية للمشاركة فى الإنتخابات البرلمانية والإدلاء بأصواتهم وإختيار من يمثلهم، ونُظِمّت مسيرات من قطاعات مختلفة شملت (إدارة البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية – مجمع إعلام الزقازيق – مكتبة مصر العامة بالزقازيق وفاقوس – مركز التدريب الإدارى – الإدارة العامة للنظم والمعلومات والتحول الرقمى).

وفي سياق متصل أكد مديرو هذه الإدارات أن المشاركة في إنتخابات مجلس النواب بمثابة وسام على صدر جميع المواطنين لإستكمال العُرس الإنتخابى واختيار نواب يمثلوا المواطن الشرقاوى تحت قبه البرلمان المصرى ٢٠٢٠، ونحو غدٍ أفضل لجميع المواطنين وحفاظاً على إستقرار الوطن وسلامته من كل سوء.

شارك هذا المقال:

جميع الحقوق محفوظة لموقع جورنال الحرية

تصميم وتطوير شركة Creative In Design