غادة عجمي تدعم ترشح اللواءأحمدالريسي لرئاسة الإنتربول الدولي واصفةً قناة الجزيرة بالكذب والتضليل.

متابعة / عاطف البطل

أعلنت النائبة غادة عجمي عضو مجلس النواب نائب المصريين بالخارج،عضو لجنة العلاقات الخارجية،رئيس مؤسسة عظيمات مصر للتنمية الشاملة ومؤسس “لمتنا في الإمارات “تأييدها الكامل لترشح سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مرشح دولة الإمارات العربية المِتحدة الشقيقة لرئاسة منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول)،واصفةً إياه بأنه رجل يستحق عن جدارة بأن يكون ممثلا عن الإمارات في هذا المنصب الرفيع ،فهو يشرف الإمارات وأمته العربية كلها .

وكانت “عجمي ”  قد استنكرت ما ادعته قنوات الجزيرة بحق اللواء أحمد ناصر الرئيسي واصفةً قناة الجزيرة بالكذب والافتراء ،وبأن قطر وقنواتها اعتادوا على الكذب والتضليل وفبركة الأخبار تجاه كل ما يتعلق بالإمارات ومصر والسعودية ، وقد ظهر ذلك بوضوح في كثير من القضايا مؤخرا .

ومن الجدير بالذكر  أنً اللواء أحمد ناصر الريسي يشغل حاليا منصب المفتش العام بوزارة الداخلية الإماراتية منذ عام 2015 وحتى الآن،إضافة لعضويته في اللجنة التنفيذية لمنظمة الإنتربول،كما يرأس مجلس الأمناء في الجامعة الأمريكية في الإمارات. 

ويذكر أن الكثير من أعضاء” لمتنا في الإمارات” قد عبروا عن استيائهم الشديد من قناة الجزيرة واصفين إياها بأنها أساس الخراب والدمار الذي لحق ببعض الأقطار العربية ،فليس بغريب أن تُظهر الكره والحقد لدولة الإمارات الشقيقة التي دائما تعمل لما فيه الخير والسلام للإنسانية كلها .

 

 

شارك هذا المقال:

جميع الحقوق محفوظة لموقع جورنال الحرية

تصميم وتطوير شركة Creative In Design