محافظ الشرقية يزور الكلية الجوية للتهنئة بانتصارات أكتوبر المجيدة

جورنال الحرية _ مصر
كتبت/ هند عادل

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن نصر أكتوبر سيظل محفوراً في ذاكرة المصريين ومصدر فخر وإعزاز ، وقال أن بطولات شهداء الوطن تتوارثها الأجيال للتعرف على عبقرية الجندي المصري الذي لقن العدو رسالة في فنون القتال والتخطيط وحرروا الأرض واستعادوا الكرامة ، جاء ذلك خلال زيارته لمقر الكلية الجوية بمدينة بلبيس ، لتقديم التهنئة للواء طيار أركان حرب عزت متولي مدير الكلية الجوية ، بمناسبة الذكرى الـ 47 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

أضاف المحافظ أن حرب أكتوبر المجيدة سطرت ملحمة وطنية في حب الوطن وتسببت في إعادة كل شبر تم إغتصابه ونقلت مصر والعرب من الذله والمهانه إلى العزه والكرامه ، مشيراً إلى ضرورة نستلهم روح أكتوبر لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

أهدى مدير الكلية الجوية لمحافظ الشرقية درعاً تقديراً لجهده الملموس والعمل على تقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية .

كما قام المحافظ بإهداء درع المحافظة لمدير الكلية الجوية متمنياً أن يحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

شارك المحافظ في زيارته الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق و اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ، والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ ، والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام ، و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية للمحافظة ، والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية.

شارك هذا المقال:

جميع الحقوق محفوظة لموقع جورنال الحرية

تصميم وتطوير شركة Creative In Design