كواليس كليب” نحب الحياة “

جورنال الحرية _ تونس

كتب/ نصر علي بورواي

آخر التحضيرات.. الفنان نصر علي بوراوي ينشر صورة من كواليس تصوير الفيديو كليب الجديد ” نحب الحياة”

هذا و يستعد الفنان التونسي ” نصر علي بوراوي ” إلى طرح فيديو كليب جديد خلال الفترة المقبلة ، تحت عنوان ” نحب الحياة ” حيث شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فايس بوك ” صورة له من كواليس تصوير الفيديو كليب الجديد.

وظهر في الصورة التي نشرها الفنان نصر علي رفقة مجموعة من اشبال المستقبل الموسيقيين و المخرج محمود القصار والذي يعد التعاون الأول بينهما الذي أعرب عن سعادته للتعاون مع الفنان نصر علي للمرة الاولى، لإيمانه بقوة اداءه ومدى قربه من جمهوره بتونس .
الاغنية الحدث “نحب الحياة ” هي باللهجة التونسية ، من كلمات بشير اللقاني ، ألحان عادل بن عمر وتوزيع المايسترو رياض السلامي ، أمّا الكليب الحدث و الخاص تولى إخراجه محمود القصار و الانتاج الفني كان لنصر علي بوراوي .
التصوير دام أسبوعا بأحد اجمل الاماكن الطبيعية بعاصمة الجنوب صفاقس وبالتحديد بمركب ” بية ” ، و هذا وقد عبر المنتج عن مدى حماس الأجواء في موقع التصوير و تناغم الجميع .
ومن المقرر طرح الكليب خلال الفترة القادمة على العديد من القنوات الفضائية و الاذاعية ، ويستعد ” نصر علي ” لمفاجأة جمهوره خلال العمل الجديد بشكل فيديو كليب تم الانتهاء فعليًا من تصويره بالاتكال على المشاهد الخارجية .
كما اعرب كل من الممثل المنصف الوكيل و السيدة مواهب الملولي رفقة مجموعة من الموسيقيين الشبان و راقصين محترفين عن مدى فرحتهم بالمشاركة في الاغنية من خلال الصورة الجميلة و دورهم الذي بث شعلة من الحب و الامل و خلق صورة جديدة و عن مدى دعمهم ثقافيا مؤكدين ان هاته الاغنية الحدث ستلقى صدى كبير بتونس و العالم العربي .
ويعول منتج أغنية ” نحب الحياة ” الفنان نصر علي بوراوي على القنوات الفضائية و المنابر الاعلامية لبث الاغنية و نشرها ان هاته المبادرة الثقافية ستكون الاولى من حيث دعمه للاطفال فاقدي السند و الاطفال بصفة عامة .
وأضاف الفنان نصر علي : هذا العمل عزيز جداً على قلبى، لأنه موجه بصفة اولى الى اطفال فاقدي السند و ثانية الى جمهوري و هدفي من خلال الاغنية بث الامل و الفرحة و السعادة لكل من يسمعها .
هذا العمل سينزل ليلة العيد على الشان يوتيوب
“village d anfant sos mahres”

شارك هذا المقال:

جميع الحقوق محفوظة لموقع جورنال الحرية

تصميم وتطوير شركة Creative In Design