موسي مصطفى موسى: يدعم الرئيس السيسي ويؤيد مبادرته للأشقاء في ليبيا

هيثم جويدة يكتب..

في ظل مواقف الرئيس الإنسانية المتتالية، أكد المهندس موسى مصطفي موسى رئيس حزب الغد، علي كامل تقديره و تأييده ودعمه للرئيس السيسي في تعامله الدقيق والحكيم مع المستجدات علي الارض في ليبيا، وعلي مبادرته للاشقاء في ليبيا.

أضاف “موسى” نؤكد علي نضج موقف البرلمان الليبي المنتخب والممثل الوحيد للشعب الليبي وموقف زعماء القبائل الليبيه المناشد لمصر بالتدخل والذي انطلق من ادراك عالي وتوصيف دقيق للاوضاع علي الارض في ليبيا، واربك الثلاثي التنظيم الدولي للاخوان واردوغان وقطر.

اضاف “موسى” قائلا ادعو كل الجيران لليبيا وكل الاحرار في العالم لمسانده الاشقاء في ليبيا في مساعهم للتحرر الوطني من الاحتلال التركي الغاشم وميليشياته المؤجره

أكد رئيس الغد علي ان الاخوان نقلوا الصراع مع الشعب المصري الي الصدام العسكري بعد 7 سنوات من الارهاب الغاشم في سيناء وغيرها و الذي فشلوا من خلاله في كسر اراده المصريين والنيل من وحدتهم الوطنيه، وكتب علينا القتال وهو كره لنا، وفرضت علينا الحرب يدا بيد مع الاشقاء في ليبيا.

ناشد رئيس الغد ان يدرك الجميع عظم التحديات وحجم المخاطر والتحلي بالموقف المسؤل في هذا الظرف الوطني التاريخي نثق في تماسك المصريين ووحدتهم ونثق في جيشنا الباسل ونثق في قائدنا الوطني وفي قوته وفي حكمته

شارك هذا المقال:

جميع الحقوق محفوظة لموقع جورنال الحرية

تصميم وتطوير شركة Creative In Design